الروليت أنظمة الرهان

في مرجان نقدم العديد من الألعاب ، من فتحات التقدم إلى ألعاب الطاولة الكلاسيكية مثل بلاك جاك وبوكر. ومع ذلك ، فإن لعبة الروليت هي إحدى ألعاب الكازينو المفضلة ، ومن السهل أن نفهم السبب. مع عدم القدرة على التنبؤ لكل دورة ، والإثارة المتوقعة من حيث تهبط الكرة ، وفرحة رؤية النتيجة ، إنها لعبة مثيرة حقًا.

نظرًا لفرحة اللعب ، فهناك العديد من الشائعات والأساطير في اللعبة ، لكن بعض النظريات ستنجح وسنقوم بفحص خمسة من أفضل أنظمة المراهنات الروليت الموجودة هنا. لذلك ، تعرف عليهم واستخدمهم في زيارتك التالية لعجلة القيادة ، إذا كنت تعتقد أن الأمر يستحق ذلك.

ومع ذلك ، يجب أن نؤكد أنه على الرغم من إثبات هذه الاستراتيجيات ، لا يوجد ضمان للنجاح أبدًا ، خاصةً إذا كان لديك ميزانية. حتى لو لم يكن الأمر كذلك ، فمن المهم أن تقرر ما إذا كان الأمر يستحق العناء. ومع ذلك ، سوف نتعامل مع هذا في كل نظرية. كل جولة مستقلة وهذا شيء يجد اللاعبون صعوبة في فهمه. إذا واصلت مضاعفة رهانك ، فستفوز بالطبع. ولكن إلى متى يمكنك أن تستمر قبل أن تفقد قدرتك؟

لذلك من المهم أن تفهم هذا وتأكد من أنك تعرف المخاطر المرتبطة بعجلة الروليت. تذكر أن كل جولة جديدة ، لا توجد قواعد وكل شيء يمكن أن يحدث!

مضاعفة مع نظام مارتينجال

هذا هو واحد من أفضل النظم المعروفة واستخدامه لا يمكن أن يكون أسهل. كل ما عليك فعله هو مضاعفة رهانك في كل مرة تخسر فيها. في التصميم ، تضع رهانًا يفعل الشيء نفسه. هذا يمكن أن يكون أحمر أو أسود ، 1-18 أو 19-36 وغريب أو حتى.

إذا لم تكن جيدًا في الرياضيات ، فستحتاج إلى إخراج الآلة الحاسبة ، ولكن ثقنا بها ، فالسيناريو أعلاه هو 63 جنيهاً استرلينياً و 64 جنيهاً استرلينياً للعودة. وهذا يعني فوز 1 جنيه استرليني. بمجرد الفوز ، عد إلى البداية وابدأ من جديد!

لقد توقفنا عند رهان 32 جنيهًا إسترلينيًا ، ولكن إذا استمرت المضاعفة ، فبغض النظر عن ارتفاع الرهان ، فستظل تحقق ربحًا عند هبوط الرهان. ومع ذلك ، في هذا السيناريو ، لا يزال هذا المكسب 1 جنيه استرليني. هذا يترك السؤال دون إجابة – هل يستحق كل هذا العناء؟

بالطبع ، من غير المرجح أن تتخطى احتمالات تجاوز خمس أو ست جولات ، نظرًا لأن لديك فرصة تقارب 50٪ لكل جولة ، ولكن كما اقترحنا بالفعل ، لا توجد صيغة محددة للروليت. كل برج مستقل. يمكن أن يكون أسود عشر مرات على التوالي.

كما ذكرنا سابقًا ، يكون المبلغ الذي تكسبه دائمًا هو 1 جنيه إسترليني إذا كان رهانك الأصلي ، وبالتالي فإن المخاطرة واضحة. هل يمكن أن تلعب عشر جولات (من المستبعد ولكن ممكن) وما زلت تلعب 1024 جنيه استرليني في الجولة الحادية عشرة؟ إذا استطعت ، سوف تفوز بالجنيه.

هذا يقودنا إلى اعتبار آخر يجب على جميع اللاعبين مراعاته: حدود الجدول. بغض النظر عما إذا كنت متصلاً بالإنترنت في كورال أو كازينو بري ، تطبق الحدود المدرجة في الجدول. تحتاج إلى تحديد مرة أخرى إذا كنت تفكر في الوصول إلى هذا الحد.

عامل مهم آخر هو الانضباط. قد يميل اللاعبون إلى الجشع ، وإذا لم تكن صبورًا ، فلن يعمل هذا النظام. كما ترون ، ليس في الحقيقة دليل على الثراء السريع. عليك التمسك وفهم أن الربح هو الربح. قد يكون عدم التحلي بالصبر مكلفًا ، إذا كنت مقتنعًا بعد ثلاث حركات حمراء أن الأسود يأتي بعد ذلك وقررت زيادة الرهان ، لقد دمرت النظام بالفعل.