حجم جسر العوامة وأثره على حافة المنزل

يبحث اللاعبون في لعبة البلاك جاك عن ميزة. أسهل طريقة هي العثور على لعبة يتم دفعها 3: 2 عندما يتلقى اللاعب لعبة ورق طبيعية. لعبة العوامة 6: 5 لديها ميزة أكبر بكثير.

تكون ميزة المنزل أكبر إذا لم يلعب اللاعب باستراتيجية أساسية مثالية. تسمح الكازينوهات للاعبين باستخدام بطاقة إستراتيجية أساسية على الطاولة. لسوء الحظ ، هناك عدد قليل فقط من اللاعبين الذين يمكنهم استخدام مساعدة بطاقة البلاك جاك.

هناك طريقة أخرى للعثور على ميزة في لعبة ورق ، والتي غالباً ما يتم تجاهله. إنها في الواقع واحدة من أسهل الطرق لتقليل حافة المنزل في لعبة البلاك جاك. أقل الجسور في اللعب خلال لعبة البلاك جاك ، وانخفاض ميزة المنزل. أنه من السهل جدا

لعبة ورق البيت الحافة من قبل عدد من الطوابق

تلعب لعبة البلاك جاك مع عدد أقل من ألعاب الورق يقلل من حافة المنزل. ليست هذه هي الطريقة الوحيدة للحد من حافة المنزل. هناك العديد من قواعد اللعبة التي يمكن أن تجعل اللعبة أكثر سهولة في الاستخدام. إذا كانت جميع القواعد متساوية ، تكون الميزة المنزلية في لعبة البلاك جاك أقل ، بغض النظر عما إذا كان الكازينو يدفع 3: 2 ، 6: 5 أو حتى المال عندما يتلقى اللاعب لعبة ورق طبيعية.

سنستخدم نفس قواعد لعبة البلاك جاك لإظهار الفرق في ميزة المنزل اعتمادًا على عدد الطوابق التي تم لعبها.

موزع تقرع على Soft 17
يمكن للاعب مضاعفة بعد الانفصال
يمكن للاعب مضاعفة على ورقتين
يمكن للاعب تغيير الحجم حتى أربعة (4) مرات
لا يمكن للاعب تكرار الآسات
لا يمكن للاعب ضرب أصوص واحد
لا استسلام
العوامة يدفع 3: 2

فيما يلي العديد من المزايا التي يوفرها “آلة حاسبة لعبة ورق” لميزة لعبة ورق المنزل. تذكر أن حافة المنزل تعتمد على استراتيجية أساسية مثالية. كل يد سيئة اللعب تزيد من حافة منزل الكازينو.

1 جسر: 0.16 ٪
جسرين: 0.46 ٪
4 جسور: 0.60 ٪
6 جسور: 0.64 ٪
8 جسور: 0.66 ٪

كما ترون ، فإن الميزة المنزلية للكازينو تزداد عندما يكون هناك المزيد من البطاقات في اللعبة. الأمر نفسه ينطبق على لعبة يتم فيها دفع لعبة ورق طبيعية مع 6: 5. هذه هي حافة المنزل لنفس اللعبة مع الفوز المعدل للعبة البلاك جاك:

1 جسر: 1.55 ٪
جسرين: 1.83 ٪
4 جسور: 1.96 ٪
6 جسور: 1.99 ٪ (2 ٪ تقريب)
8 جسور: 2.019٪

كما هو متوقع ، تكون حافة المنزل أعلى في لعبة البلاك جاك 6/5. يوضح هذا المثال أن حافة المنزل تكون أقل عندما يكون هناك عدد أقل من الطوابق في اللعبة.

الاختلافات في اللعبة اعتمادا على حجم الجسر

غالبًا ما يتم لعب لعبة ورق ذات الطابق الواحد و لعبة ورق من مستويين بشكل مختلف عن لعبة ورق ستة و ثمانية الطابق. آخر مباراتين هي ألعاب البلاك جاك التي يشاهدها اللاعبون في أغلب الأحيان في الكازينو. يتم توزيع هذه الألعاب بواسطة حذاء أو خلاط مستمر. يتم توزيع البطاقات على الوجه ويستخدم اللاعب إشارات اليد لإظهار عينيه على ما يريد اللعب.

تعتبر ألعاب بلاك جاك ذات مستوى واحد أو اثنين من ألعاب البلاك جاك “الملعب”. يمسك التاجر البطاقات ويلقيها (أو يلقيها) في مواجهة اللاعبين. ليس هذا هو الفرق الوحيد في ألعاب البلاك جاك التقليدية.

يدفع اللاعب البطاقات في اتجاهها لضربها. عندما يتلقى اللاعب لعبة ورق ، يقوم بإرجاع البطاقات لإظهار التاجر. اللاعب الذي يريد مضاعفة أو مشاركة إحدى الألعاب يعيد البطاقات ويضع الأموال الإضافية بجانب الرهان الأصلي.

عندما يكون اللاعب جاهزًا للبقاء ، يتم وضع البطاقات تحت الرهان. لا تلمس المال. فقط حرك البطاقات تحت الإدراج. لا تحب العيون في السماء عندما تلمس المال بعد وضع رهان.

لاعبي البلاك جاك لديهم تفضيلات مختلفة. بينما يبدو أن معظم اللاعبين لا يحبون الألعاب ذات الخلاط المستمر ، يبدو أن اللاعبين الآخرين يفضلون الألعاب بالحذاء أو الملعب.

أنا شخصياً أفضل ألعاب لعبة ورق. ميزة مجلس النواب واضحة ، ولكنها ليست السبب الوحيد. على الرغم من أنني لا أستطيع حقًا حساب البطاقات ، إلا أن لعب لعبة ذات عدد أقل من الطوابق يجعل من السهل تتبع البطاقات. بعد كل شيء ، اللعبة أبطأ لأن التاجر يجب أن يختلط أو يلتقط منصة جديدة كل لعبتين أو ثلاث مباريات.